صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 30

الموضوع: طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب

طريقة رسم الحواجب و طريقة ترتيب الحواجب و طريقة مكياج الحواجب و رسم الحواجب بالشدو و اضاءة الحاجب و شادو لرسم الحاجب و طريقة رسم الحواجب بالصور 2011 و 2010

  1. #1
    :: مراقب عام ::
    الصورة الرمزية عمرو شعبان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    39,935
    معدل تقييم المستوى
    231

    افتراضي طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب


    [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:darkblue;border:4px double green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    [frame="4 98"]
    [align=center]طريقة رسم الحواجب و طريقة ترتيب الحواجب و طريقة مكياج الحواجب و رسم الحواجب بالشدو و اضاءة الحاجب و شادو لرسم الحاجب و طريقة رسم الحواجب بالصور 2011 و 2010
    كثيرا من البنات والنساء يكون حواجبهم مش منتظمة وفجأة تكون ملتزمة بالخروج فجأة فترتبك ماذا تفعل ؟؟؟


    هذه طريقة رائعة وسهلة وبسيطة لتنظيم الحواجب وبنفسك وفى ثوانى ..

    هذا شكل الحواجب بدون إضافات:
    هنا ترسمين خط رفيع بقلم الحواجب بالخط السفلي للحاجب ..
    [ بالنسبة لي أنا افضل ارسم بالفرشاة المشطوفة وشادو بني للحواجب]:



    طريقة الحواجب بالصور طريقة ترتيب 090127180757DmT3.jpg


    هنا نآخذ شادو مطفي بيج أو تقدرين تستخدمين بودرة وجه تكون فاتحه شوي ..

    طريقة الحواجب بالصور طريقة ترتيب 090127180758kulU.jpg

    وترسمين خط تحت الخط الاولي ... من الأسفل بهالشكل:

    طريقة الحواجب بالصور طريقة ترتيب 090127180758SihB.jpg

    ونموه الخط بهالفرشاة ... بإتجاه العين:

    طريقة الحواجب بالصور طريقة ترتيب 090127180759Jqvk.jpg
    و يكون بهالشكل :

    طريقة الحواجب بالصور طريقة ترتيب 090127180759gfzQ.jpg

    تكملين ميك آب العيون مثل ما انتي متعوده ...
    وبعد ما تخلصين .. تكملين خطوات ترتيب الحواجب ...

    طريقة الحواجب بالصور طريقة ترتيب 090127181151puZe.jpg
    ترسمين نفس الخط ... على حدود الحواجب من الأعلى بهالشكل:
    بعدها تاخذين من هالشادو [ ماك ] أو أي شادو شبيه له
    او ممكن تستخدمين نفس الأقتراح السابق [ بودرة وجه فاتحه ]
    ... :

    طريقة الحواجب بالصور طريقة ترتيب 090127181152Qn1k.jpg

    وترسمين خط رفيع بمحاذاة الحواجب
    من أعلى .. بهالشكل:

    طريقة الحواجب بالصور طريقة ترتيب 090127181152RHmN.jpg

    بعدها نطبق نفس الخطوات السابقة وهو تموييه هذا الخط والتموييه يكون من الأمام للخلف بإتجاه الجبين:
    طريقة الحواجب بالصور طريقة ترتيب 090127181153qbSI.jpg
    وهذا الشكل النهائي .. طبعا ً البنت حواجبها عريضة ورسمتها قوية زي مانتوا ملاحظين

    هنا يجي ذوق كل وحده في تخفيفه وتنسيقه بشكل أفضل .. لأني حبيت اعطيكم الفكرة العامة:

    طريقة الحواجب بالصور طريقة ترتيب 090127181153IDKD.jpg
    مما راق لي
    [/align]
    [/frame]
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]


    المواضيع المتشابهه:

    'vdrm vsl hgp,h[f fhgw,v , jvjdf vsl hgp,h[f vsl hgp,h[f fhgw,v 'vdrm vsl hgp,h[f 'vdrm vsl hgp,h[f fhgw,v

    التعديل الأخير تم بواسطة عمرو شعبان ; June 4th, 2011 الساعة 04:46 AM

  2. #2
    >>((( عضو سوبر )))<< الصورة الرمزية زينة المهاء
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    K U W A i T
    المشاركات
    4,201
    معدل تقييم المستوى
    35

    افتراضي رد: طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب

    طريقه رآآئعه
    تسلم الايادي عمرو
    يعطيك العافيه
    تفبل مروري


  3. #3
    (>>((( عضو أساسي )))<<)
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    حبي وعشقي Q8
    المشاركات
    9,427
    معدل تقييم المستوى
    45

    افتراضي رد: طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب

    ماشاء الله عليك ياعمرو
    انت بتاع كلو عارف كل حاجه
    ربنا يوفقك موضوع رائع
    لك ودي وردي


  4. #4
    :: مراقب عام ::
    الصورة الرمزية عمرو شعبان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    39,935
    معدل تقييم المستوى
    231

    افتراضي رد: طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب

    المها //.

    الأروع تواجدك هنا
    والأجمل معانقتك لهذا الموضوع المتواضع
    تحياتي أيتهاالنقية





  5. #5
    :: مراقب عام ::
    الصورة الرمزية عمرو شعبان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    39,935
    معدل تقييم المستوى
    231

    افتراضي رد: طريقة رسم الحواجب بالصور و طريقة ترتيب الحواجب

    شيطونه // ربنا يخليك المثل بيقول اعرف شىء عن كل شىء وتخصص فى شىء


صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •