النتائج 1 إلى 4 من 4
Like Tree1Likes
  • 1 Post By بسومه

الموضوع: دعاء ليلة القدر مكتوبة.1433 ا

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين يا من أنزلت القرآن الكريم في ليلة القدر.. أكرمنا

  1. #1
    :: مراقب عام ::
    الصورة الرمزية عمرو شعبان
    الحالة : عمرو شعبان متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18700
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    الدولة : مصر
    الجنسية :
    العمل : محاسب
    اكلتي المفضله : afkar
    الجنـس :
    المشاركات : 39,986
    التقييم : 6687
    Array
    SMS:

    Egypt

    معدل تقييم المستوى
    231

    افتراضي دعاء ليلة القدر مكتوبة.1433 ا



    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    يا من أنزلت القرآن الكريم في ليلة القدر.. أكرمنا في هذه الليلة المباركة.. وألطف بنا في هذه الليلة المباركة.. وأجرنا من النار في هذه الليلة المباركة.. وانصرنا على القوم الكافرين ببركة هذه الليلة المباركة.

    اللهم يا قاضى الحاجات ويا مجيب الدعوات اقض حوائجنا وحوائج السائلين

    اللهم إنك عفو تحب العفو فأعفو عنا


    ♥√•°¨♥√•°¨♥√•°¨♥√•° ¨♥√

    دعاء ليلة القدر مكتوبة.1433 314775_1015026770576



    خرجنا من بطون أمهاتنا بعد "الشهر التاسع"
    طاهرين ، أنقياء
    ليسَ علينا من الذنوب شيء
    فهل نستَطيع أن نخْرج من
    الشهر التاسع أيضاً
    طاهرين أنقياء كما كنا


    •ღ•..•°•ღ•..•°•ღ•..•°� �ღ•..•°

    الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله.. وصلاة وسلامًا على سيدنا محمد خير خلق الله.. وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهداه.

    الحمد لله الذي أعد للمؤمنين مغفرة وأجرًا عظيماً..
    الحمد لله الذي بشر المؤمنين أن لهم من الله فضلاً كبيراً..
    الحمد لله الذي أرسل محمداً للناس شاهداً ومبشراً ونذيراً.. وداعيا إلى الله بإذنه وسراجاً منيراً..
    الحمد لله الذي أمرنا أن نذكره كثيرا، وأن نسبحه بكرة وأصيلاً.

    اللهم صلَّ على سيدنا محمد.. طب القلوب ودوائها.. وعافية الأبدان وشفائها.. ونور الأبصار وضيائها.. وعلى آله وصحبه حَقَّ قَدرِهِ ومقداره العظيم.

    يا من هو أعلم بمن اهتدى..
    يا من هو أعلم بمن اهتدى..
    يا من هو اعلم بمن اتقى..
    يا من عنده علمُ الغيب فهو يرى..
    يا قائلاً:وَأَن لَّيْسَ لِلْإِنسَانِ إِلَّا مَا سَعَى وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَى ثُمَّ يُجْزَاهُ الْجَزَاء الْأَوْفَى
    يا من إليه المُنتهَى.. والمشتكي..
    يا من هو أضحك وأبكى..
    وأمات و أحيا.. وخلق الزوجين الذكر والأنثى.. من نطفة إذا تمنى..
    يا من لا يُعيبه النشأة الأخرى..
    يا من هو أغنى وأقنى.. يا من أهلك عاداً الأولى.. وثمود فما أبقى.. وقوم نوحِ من قبل إنهم كانوا هم أظلم وأطغى.

    يا ربنا.. ما تمارينا بآلائك.. بل نُقر بكمالك.. ونشهد بجلالك.. فلا تحرمنا يوم الآزفة من رحمتك وعطائك.. ولا تردنا عن بابك.. وأعنا على ذِكرك وشكرك وحسن عبادتك.. وأعنا على ذكرك وشُكرك ودعائك.. ولا تقطع عنا رجاءك.. برحمتك يا أرحم الراحمين.

    اللهم اهدنا فيمن هديت.. وعافنا فيمن عافيت.. وتولنا فيمن توليت.. وبارك لنا فيما أعطيت.. وقنا واصرف عنا شر ما قضيت.. سبحانك تقضى بالحق ولا يُقضى عليك.. إنه لا يذل من واليت.. ولا يعزُ من عاديت.. تباركت ربنا وتعاليت.. لك الحمد يا ربنا على ما قضيت.. لك الشكر يا ربنا على ما أنعمت به علينا وأوليت.

    نستغفرك ونتوب إليك.. ونؤمن بك ونتوكل عليك.. ونثنى عليك الخير كله.. أنت الغنىُّ ونحن الفقراء إليك.. أنت القوى ونحن الضعفاء إليك.

    اللهم أصلح فساد قلوبنا.. وأصلح ولاة أمورنا.. وأصلح ذات بيننا. وأصلحنا وأصلح بنا.. واجعلنا صالحين مصلحين.. بمَنّكَ وكرمك يا أكرم الأكرمين.. يا رب العالمين.. يا أرحم الراحمين.

    يا أحَدَ مَنَ لا أحَدَ لَهُ.. يا سَنَدَ من لا سند له.. يا عماد من لا عماد له.. يا من هو أقرب إلينا من حبل الوريد.. يا من هو أقرب إلينا من حبل الوريد.. يا من هو أقرب إلينا من حبل الوريد.

    رُحماك بنا يا ربنا إذا ما جاءتنا سكرة الموت بالحق.. وجاء ما كنا منه نحيد.. رُحماك بنا يا ربنا يوم يُنفخ في الصُّور.. وجاء يوم الوعيد.. وجاء يوم الوعيد.. وجاء يوم الوعيد.. رحماك بنا يا ربنا إذا ما جاءت كل نفس معها سائق وشهيد.. وكنا في غفلة من هذا.. يا الله.. يا الله.. سُبحانك يا الله.. رحماك يا الله.. غُفْرَاَنك يا الله.

    اللهم ارحمنا فإنك بنا راحم.. ولا تعذبنا فأنت علينا قادر.. و ألطف بنا يا مولانا فيما جرت به المقادير.. رُحماك بنا يا ربنا يوم يُلقى في جهنم كُل كَفَّارِ عنيد.. منَّاعٍ للخير مُعتدٍ مريب.. يا من لا يُبدل القول لديه وما هو بظلام للعبيد.. يا من لا يبدل القول لديه وما هو بظلام للعبيد.. رُحماك بنا يوم تقول لجهنم هل امتلأت.. رُحماك بنا يوم تقول لجهنم هل امتلأت.. رُحماك بنا يوم تقول لجهنم هل امتلأت.. وتقول هل من مزيد.. سبحانك يا الله.. سبحانك يا الله.. غفرانك يا الله.. لُطفك يا الله.. لطفك يا الله.. يا الله.. يا الله.. يا من ليس منا ببعيد.. يا من ليس منا ببعيد.. ويُعطى فوق المزيد مزيد.. ربنا نبتغى حظ الآخرة ونريد.. يا الله.. يا الله.. يا الله.. يا خير الأسماء.. يا رب الأرض والسماء.. يا ذا المَنَّ والعطاء.. يا ذا المن والعطاء.. اللهم احرسنا بعينك التي لا تنام.. واكنفنا بكنفك الذي لا يرام.. واغفر لنا بقدرتك فلا نهلك وأنت رجاؤنا.. فلا نهلك وأنت رجاءنا.. فلا نهلك وأنت رجاؤنا.

    ربنا كم من نعمة أنعمتها علينا قل لك عندها شكرنا.. وكم من بلية ابتليتنا بها قل عندها صبرنا.. فيا من قل عند نعمته شُكرنا فلم يحرمنا.. ويا من قل عند بليته صبرُنا فلم يخذلنا.. يا من رآنا على الخطايا فلم يفضحنا.. يا من رآنا على المعاصي فلم يفضحنا.. يا ذا المعروف الذي لا ينقضي أبداً.. يا ذا النعماءِ التي لا تحصى عدداً.. يا الله.. يا الله.. يا الله..

    يا مؤنس كل وحيد.. يا قريبا ليس بعيد.. يا غالبا ليس مغلوب.. نسألك يا ربنا الأمن يوم الوعيد.. والجنة يوم الخلود.. مع المقربين الشهود.. الموفين بالعهود.. الركع السجود.. إنك يا ربنا رحمن رحيم ودود.. وإنك سبحانك تفعل ما تريد.. سبحانك تفعل ما تريد.. سبحانك تفعل ما تريد.

    واجعلنا ربنا نخشاك كأنا نراك.. ومتعنا برؤياك.. وامنحنا هُداك.. وأسعدنا بتقواك.. واجمعنا مع نبيك ومصطفاك.. واجمعنا مع نبيك ومصطفاك (صلى الله عليه وسلم).

    إلهنا.. و خالقنا.. ورازقنا.. ما لنا سواك ندعوه.. ما لنا غيرك نرجوه.. ليس لنا في الوجود ربُّ سواك فيدعى.. ولا في الكون حبيبُ غيرك فيُرجى.. يا الله.. يا الله.. يا الله.

    اللهم كما بلغتنا رمضان.. فبحق هذا الشهر الكريم.. وبحق الليالي العشر.. وبحق هذه الليلة العظيمة.. أن تجعلنا ممن وفق لقيام ليلة القدر.. أن تجعلنا ممن وفق لقيام ليلة القدر.. أن تجعلنا ممن وفق لقيام ليلة القدر.. اللهم ارزقنا خيرها.. وعفوها.. وكرمها.. وفضلها.. يا الله.. يا الله.. يا الله.

    اللهم اعف عن المسيئين.. واقبل التائبين.. وأصلح المسلمين.. وأصلح المسلمين.. وأصلح المسلمين.. وارحم شهداء المسلمين.. برحمتك يا أرحم الراحمين.. وازع الوهن من قلوب المسلمين.. وأظهر الغيرة في قلوب المسلمين.. وفى قلوب ولاة أمور الملمين.. لنصرة دينك يا رب العالمين.. ولنصرة إخواننا المضطهدين في كل مكان.. يا رب العالمين.. يا الله.. يا الله.. يا الله.


    اللهم لا تدع لنا يا ربنا في هذه الليلة العظيمة ذنبا إلا غفرته.. ولا مريضا إلا شفيته.. ولا ميتا إلا رحمته.. ولا دعاءً إلا استجبته.. ولا تائباً إلا قبلته.. ولا عاريا إلا كسوته.. ولا فقيرا إلا أغنيته.. ولا مؤمنا إلا ثبته.. ولا مؤمنا إلا ثبته.. ولا مؤمنا إلا ثبته.. ولا طالبا إلا وفقته.. ولا عاصيا إلا هديته.. ولا مظلوما إلا نصرته.. ولا عدوا إلا أخذته.. ولا عدوا إلا أهلكته.. ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة هي لك فيها رضا ولنا فيها صلاحُ إلا قضيتها ويسرتها برحمتك يا أرحم الراحمين.. يا أرحم الراحمين.. يا أرحم الراحمين.

    يا قاضى الحاجات.. يا قاضى الحاجات.. يا قاضى الحاجات.. يا مجيب الدعوات.. اللهم يا فارج الهم.. يا كاشف الهم.. يا مجيب دعوة المضطرين لا يخفى عليك شيء من أمرنا.. نسألك يا ربنا مسألة المساكين.. ونبتهل إليك يا ربنا ابتهال الخاضع المذنب الذليل.. ندعوك دُعاء من خضعت لك رقبته.. وذل لك جسمه.. ورغم لك أنفه.. وفاضت لك عيناه.. يا من يجيب المضطر إذا دعاه.. يا من يجيب المضطر إذا دعاه.. يا من يجيب المضطر إذا دعاه.. ويكشف السوء عمن ناداه.. يا ربنا اجعل خير أعمارنا آخرها.. وخير أعمالنا خواتيمها.. وخير أيامنا يوم أن نلقاك.. وأغننا بفضلك عمن سواك.

    اللهم اشفنا بشفائك.. وداونا بدوائك.. وأغننا بفضلك عمن سواك.. لا إله إلا الله.. لا إله إلا الله الحق المبين.. محمد رسول الله الصادق الوعد الأمين.
    اللهم ارزقنا شفاعته.. وأوردنا حوضه.. واسقنا من يده الشريفة شربة هنيئة لا نظمأ بعدها أبدا.. اللهم كما أمنا به ولم نره فلا تفرق بيننا وبينه حتى تدخلنا مدخله.. اللهم اجزه عنا خير ما جزيت به نبياً عن قومه.. ورسولا عن أمته.. برحمتك يا أرحم الراحمين.

    سبحانك أنت الموفق وأنت المعين.. وفوق كل ذي علم عليم..

    اللهم هذا الدعاء.. وعليك الإجابة.. وهذا الجهد وعليك التكلان.. {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعون}[البقرة:156]. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم.. تقبل منا يا أرحم الراحمين..

    وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
    تقبل منا يا أرحم الراحمين

    يا من أنزلت القرآن الكريم في ليلة القدر.. أكرمنا في هذه الليلة المباركة.. وألطف بنا في هذه الليلة المباركة.. وأجرنا من النار في هذه الليلة المباركة.. وانصرنا على القوم الكافرين ببركة هذه الليلة المباركة.

    اللهم يا قاضى الحاجات ويا مجيب الدعوات اقض حوائجنا وحوائج السائلين

    اللهم إنك عفو تحب العفو فأعفو عنا.




    ♥√•°¨♥√•°¨♥√•°¨♥√•° ¨♥√

    دعاء ليلة القدر مكتوبة.1433 314775_1015026770576


    يا لسانى ..
    إنى أخشى عليك النار ,,وأخاف من غضب الجبار
    وأريد لك النعيم ،، وأخشى عليك العذاب الأليم
    يا لسانى ..
    اعزِم من الآن على الصمت عن كلِ شـر وعدم النطق بما يضـر
    اعزِم على النطق بما فيه الخير و المصلحة والصمت عما فيه مفسدة
    إياك أن تتأثر بمن حولك إياك أن تتأثر بالمغتابين و النمامين
    إياك أن تتأثر بمَن ينشرون الشائعات ولا يراعون الحرمات
    إياك أن تتأثر بالأَفاكين أو تنضم لفئة الكذابين

    ---

    يا لساني
    أكثر من ذكر الله فهو والله منجاة حافظ على الأذكار بالليل والنهار
    فإنى امل فيك الخير وإنك لراغب فيه
    فابدأ مِن الآن ،، وتب، وقل أستغفر الله وأتوب إليه
    اللهم اغفر لنا واصلحنا وتب علينا


    اللهم احفظ السنتنا من كل مايحبط أعمالنا ويذهب حسناتنا..
    اللهم تب علينا، اللهم احفظ ألسنتنا وأبصارنا وأسماعنا وكل ماانعمت به علينا عما لا يرضيك، واستعملها في مراضيك يا أرحم الراحمين

    اللهم ما قسمت في هذه الليلة الشريفة المباركة من خير وصحة وعافية وسلامة وعفو وغفران وعتق من النيران وراحة وسرور وحبور وهناء وراحة بال، اللهم اجعل حظنا من ذلك وافراً، ونصيبنا كبيراً، وما أنزلتَ فيها من شر وبلاء وداء وسوء وفتنة فاصرفه عنا وعن الإسلام والمسلمين، برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم وأعتق رقابنا من النار، وأجرنا من سخطك يا جبار
    اللهم اجعلنا من عتقائك من النار. اللهم اكتبنا في عليين، وأعطنا كتابنا باليمين، واجعلنا من المرحومين، ولا تجعلنا من المحرومين، برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفُ عنا
    اللهم أعد علينا رمضان أعواماً عديدة، وأزمنة مديدة، واجعلنا فيه من المرحومين، ولا تجعلنا فيه من المحرومين. اللهم واجعلنا فيه ممن قبلت صيامه وقيامه، وغفرت له زلاته وآثامه، وأمَّنت له الروع يوم القيامة، وحرَّمت على النار جسده وعظامه

    ♥√•°¨♥√•°¨♥√•°¨♥√•° ¨♥√

    دعاء ليلة القدر مكتوبة.1433 311996_1015026616670

    اللهم اجعل القرآن لقلوبنا ضياءً. اللهم اجعل القرآن الكريم لقلوبنا ضياءً، ولأبصارنا جلاءً، ولأسقامنا دواءً، ولذنوبنا ممحِّصاً، وعن النار مخلِّصاً، وعن غضبك ومقتك ساتراً وحجاباً، برحمتك يا أرحم الراحمين!

    اللهم زيِّن أخلاقنا بالقرآن، ونجنا من النار بالقرآن، وأدخلنا الجنة بالقرآن. اللهم ألبسنا به الحلل، وأسكنا به الظلل، وأسبغ علينا به النعم، وادفع عنا به النقم، واجعلنا به عند البلاء من الصابرين، وعند النعماء من الشاكرين، وعند الجزاء من الفائزين، ولا تجعلنا ممن استهوته الشياطين، فشغلته بالدنيا عن الدين، فأصبح من النادمين، وفي الآخرة من الخاسرين.

    اللهم اجعلنا بتلاوة كتابك منتفعين، وإلى لذيذ خطابه مستمعين، وإلى أوامره ونواهيه خاضعين، وعند ختمه من الفائزين، ولثوابه حائزين، ولك في جميع شهورنا ذاكرين، ولك في جميع أمورنا راجين، برحمتك يا أرحم الراحمين!

    اللهم فأوجب لنا بتلاوة كتابك العزيز الشرف والمزيد، ووفقنا جميعاً للعمل الصالح الرشيد، برحمتك يا أرحم الراحمين!
    دعاء ليلة القدر مكتوبة.1433 314775_1015026770576

    اللهم اجعل القرآن الكريم لنا قائداً إلى الخيرات، وقائداً لنا إلى الجنات، وطريقنا إلى بلوغ أعلى الدرجات، ووسيلتنا إلى حصول الكرامات، ووسيلتنا إلى بلوغ الأمنيات، ووسيلتنا إلى بلوغ أعلى المراتب والمقامات، برحمتك يا أرحم الراحمين!

    اللهم وأيقظنا لتدارك بقايا الأعمار، ووفقنا للتزود من الخير والاستكثار، واجعلنا ممن قبلت صيامه وقيامه، وأسعدته بطاعتك فاستعد لما أمامه، وغفرت زلَلَه وإجرامه، برحمتك يا أرحم الراحمين!

    اللهم اختم لنا شهر رمضان برضوانك، واجعل مآلنا إلى جناتك، وأعذنا من عقوبتك ونيرانك، برحمتك يا أرحم الراحمين!

    اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات، والمؤمنين والمؤمنات، وألف بين قلوبهم، وأصلح ذات بينهم، وانصرهم على عدوك وعدوهم، واهدهم سبل السلام، وأخرجهم من الظلمات إلى النور، برحمتك يا أرحم الراحمين!

    اللهم ما قسمت في هذه الليلة الشريفة المباركة من خير وصحة وعافية وسلامة وعفو وغفران وعتق من النيران وراحة وسرور وحبور وهناء وراحة بال، اللهم اجعل حظنا من ذلك وافراً، ونصيبنا كبيراً، وما أنزلتَ فيها من شر وبلاء وداء وسوء وفتنة فاصرفه عنا وعن الإسلام والمسلمين، برحمتك يا أرحم الراحمين!

    اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك من الشر كله، عاجله وآجله، ما علمنا منه وما لم نعلم.

    اللهم إنا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم وعبادك الصالحون، ونعوذ بك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم وعبادك الصالحون.

    اللهم إنا نسألك الجنة ونعيمها، وما قرب إليها من قول وعمل، ونعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول وعمل. اللهم إنا نسألك رضاك والجنة، ونعوذ بك من سخطك ومن النار، برحمتك يا أرحم الراحمين!

    اللهم يا مجيب دعاء السائلين! ويا قابل توبة التائبين! ويا راحم الضعفاء والفقراء والأرامل واليتامى والمساكين! اللهم اغفر لنا بكرمك أجمعين، وتُب وزكِّ واعفُ عمن يقول: آمين، يا خير المسئولين، يا ألله!

    اللهم اجعلنا يا مولانا لآلائك ذاكرين، ولنعمائك شاكرين، ومن الحنان مرزوقين، وعن غيره معصومين، وفي الجنان منعَّمين، وإلى وجهك ووجه نبيك ناظرين، ردنا اللهم إليك مرداً جميلاً، لا تجعل اللهم للشيطان علينا في سائر الحالات ولا عند الممات سبيلاً، أثبنا اللهم على تلاوتنا وصلاتنا وصيامنا هذه ثواباً جزيلاً، وأجراً عظيماً، وتقبلها بمنك وكرمك وجودك وإحسانك قبولاً حسناً مباركاً جزيلاً.

    اللهم يا عالم السر منا، لا تهتك الستر عنا، وعافنا واعف عنا، وامحُ الذي كان منا، يا ذا الجلال والإكرام! أمتنا على دين الإسلام. اللهم اجعل آخر كلامنا من الدنيا شهادة أن لا إله إلا الله، وأن محمداً رسول الله صلى الله عليه وسلم


    المواضيع المتشابهه:

    ]uhx gdgm hgr]v l;j,fm>1433 h

    التعديل الأخير تم بواسطة عمرو شعبان ; July 7th, 2012 الساعة 07:07 AM

  2. #2
    :: مراقب عام ::
    الصورة الرمزية عمرو شعبان
    الحالة : عمرو شعبان متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18700
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    الدولة : مصر
    الجنسية :
    العمل : محاسب
    اكلتي المفضله : afkar
    الجنـس :
    المشاركات : 39,986
    التقييم : 6687
    Array
    SMS:

    Egypt

    معدل تقييم المستوى
    231

    افتراضي رد: دعاء ليلة القدر مكتوبة.1433 ا

    [align=center]اللهم إنا نستعينك، ونستهديك، ونستغفرك، ونؤمن بك، ونتوكل عليك، ونثني عليك الخير كله، نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يفجرك.
    اللهم إياك نعبد، ولك نصلي ونسجد، وإليك نسعى ونحفِد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك؛ إن عذابك الجد بالكفار ملحق.
    اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا برحمتك شر ما قضيت، فإنك تقضي ولا يُقضى عليك، إنه لا يذِلُّ من واليت، ولا يعِزُّ من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، لك الحمد على ما قضيت، ولك الشكر على ما أعطيت، نستغفرك اللهم من جميع ذنوبنا ونتوب إليك.
    اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا. اللهم متعنا بأسماعنا وأبصارنا وقوتنا أبداً ما أبقيتنا، واجعله الوارث منا، واجعل ثأرنا على من ظلمنا، وانصرنا على من عادانا، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا، ولا غاية رغبتنا، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا.
    اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، والسلامة من كل إثم، والغنيمة من كل بر، ونسألك اللهم الفوز بالجنة والنجاة من النار، برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وكلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الفقر والغنى.
    اللهم إنا نسألك نعيماً لا ينفد، وقرة عين لا تنقطع، ونسألك اللهم الرضا بعد القضاء، وبرد العيش بعد الموت، ولذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، من غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم إنا نعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء، وعضال الداء، وخيبة الرجاء، وإذا أردت بقوم فتنة فتوفنا إليك غير مفتونين، برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا، وأصلح لنا آخرتنا التي إليها معادنا، واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير، واجعل الموت راحة لنا من كل شر، برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم أصلح نياتنا، وأصلح ذرياتنا، وأصلح أزواجنا، وأصلح ذات بيننا.
    اللهم طهر قلوبنا من النفاق، وألسنتنا من الكذب، وأعمالنا من الرياء، وأعيننا من الخيانة، برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم إنا عبيدك، بنو عبيدك، بنو إمائك، نواصينا بيدك، ماضٍ فينا حكمك، عدلٌ فينا قضاؤك، نسألك اللهم بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا، ونور صدورنا، وذهاب همومنا وغمومنا، وجلاء أحزاننا، وسائقنا وقائدنا إليك وإلى رضوانك والجنة جنات النعيم.
    اللهم اجعلنا ممن اتبع القرآن فقاده إلى رضوانك والجنة، ولا تجعلنا ممن تبعه القرآنُ فزُجَّ في قفاه إلى النار، برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم إنا نسألك أن تجعل القرآن العظيم لنا في الدنيا قريناً، وفي القبر مؤنساً، ويوم القيامة شفيعاً، وعلى الصراط سائقاً وقائداً، وإلى الجنة موصلاً، برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم نَفِّس كرب المكروبين، وأذهب همَّ المهمومين، واقضِ الدين عن المدينين، واشف مرضانا ومرضى المسلمين، برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم اغفر لوالدينا وارحمهم كما ربونا صغاراً، اللهم اجزهم عنا خير الجزاء والإحسان، برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانية، ولنبيك بالرسالة، وماتوا على ذلك، اللهم اغفر لهم وارحمهم، وعافهم واعف عنهم، وأكرم نزلهم، ووسع مدخلهم، واغسلهم من الخطايا بالماء والثلج والبرد، ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. وارحمنا اللهم إذا صرنا إلى ما صاروا إليه. اللهم ارحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه. اللهم ارحمنا إذا فارقنا الأهل والأولاد والمال. اللهم ارحمنا إذا صرنا في قبورنا وحدنا. اللهم ارحمنا وآنس وحشتنا في قبورنا. اللهم آنس وحشتنا في قبورنا، برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم اجعل مجتمعنا هذا مجتمعاً مرحوماً، واجعل تفرقنا بعدَه تفرقاً معصوماً، ولا تجعل فينا ولا منا ولا معنا شقياً ولا محروماً، برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم يا حنان يا منان يا ذا اللطف والجود والكرم والإحسان يا حي يا قيوم نسألك برحمتك أن تغفر لنا في ليلتنا هذه أجمعين. اللهم اغفر لنا في ليلتنا هذه أجمعين، وهب المسيئين منا للمحسنين.
    اللهم إنا نقف ببابك في هذه الليلة الشريفة المباركة، اللهم إنا نقف ببابك خاشعين خاضعين متذللين، نرجو رحمتك ونخشى عذابك، نعترف يا مولانا بتقصيرنا، نعترف بذنوبنا، نعترف بخطايانا، اللهم اغفر لنا ذنوبنا. اللهم اغفر لنا خطايانا. اللهم تجاوز عن سيئاتنا. اللهم تجاوز عن زلاتنا، برحمتك يا أرحم الراحمين!
    اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفُ عنا.
    اللهم يا كريم! اللهم يا رحيم! اللهم يا عظيم! اعتق رقابنا من النار. اللهم اعتق رقابنا من النار. اللهم اجعلنا في هذا الشهر الكريم من عتقائك من النار. اللهم اجعلنا في هذا الشهر الكريم من الفائزين، ولا تجعلنا من الخائبين، ولا تجعلنا من الخاسرين، إلهنا، نلتجئ إليك يا رب، اللهم إليك نلتجئ، وبك نعتصم، يا مولانا! يا ربنا! يا خالقنا! لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك، إن طردتنا يا ربنا فمن الذي يؤوينا؟! وإن أبعدتنا فمن الذي يقربنا؟! إلهنا أنت القائل: وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ [الأعراف:156] ، نسألك أن تتغمدنا برحمتك. اللهم تغمدنا برحمتك، يا أرحم الراحمين، ويا أكرم الأكرمين، ويا رب العالمين!
    اللهم ما قسمت في هذه الليلة الشريفة المباركة من صحة وسلامة وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب، وما قسمت فيها من شر وبلاء ومصيبة وضيق رزق فاصرفه عنا، يا كريم!
    اللهم تجاوز عن زلاتنا. اللهم استر عوراتنا، وآمِن روعاتنا. اللهم لا تفضحنا بذنوبنا يوم العرض عليك، برحمتك يا أرحم الراحمين!
    اللهم إنا نسألك أن تشفِّع فينا نبينا محمداً صلى الله عليه وسلم، وأن تحشرنا في زمرته، وأن تسقينا من حوضه المورود بيده الشريفة المباركة شربة لا نظمأ بعدها أبداً، وأن ترزقنا صحبته في الجنة، برحمتك يا أرحم الراحمين!
    اللهم انصر إخواننا المجاهدين في كل مكان، الذين يجاهدون في سبيلك ولإعلاء كلمتك. اللهم قوِّ شوكتهم، وأصلح قادتهم، واجمع كلمتهم، ووحد صفوفهم، واربط على قلوبهم، وثبت أقدامهم. اللهم شتت شمل أعداء المسلمين، وفرق جمعهم، وزلزل الأرض من تحت أقدامهم، وأنزل الرعب في قلوبهم. اللهم أحصهم عدداً، واقتلهم بدداً، ولا تبقِِ منهم أحداً. اللهم لا تجعل لكافر على مؤمن سبيلاً. اللهم من أرادنا وأراد الإسلام والمسلمين بسوء فاشغله بنفسه، واجعل كيده في نحره، واجعل تدميره في تدبيره، واجعل الدائرة عليه، يا سميع الدعاء! إنك على كل شيء قدير.
    اللهم إنا نعوذ برضاك من سخطك، وبمعافاتك من عقوبتك، وبك منك لا نحصي ثناءً عليك، أنت كما أثنيت على نفسك.
    اللهم يا رب العالمين، أنت القائل في كتابك: وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ [غافر:60] ، هانحن دعوناك، فاستجب لنا يا مولانا كما وعدتنا. اللهم استجب دعاءنا. اللهم اقبل صلاتنا. اللهم اقبل صيامنا. برحمتك يا أرحم الراحمين!
    اللهم أعد علينا شهر رمضان أعواماً متتالية، وارحمنا في الأيام الباقية، برحمتك يا أرحم الراحمين!
    رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ * وَتُبْ عَلَيْنَا إِنَّكَ أَنْتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ [البقرة:127-128] .
    رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةَ وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةَ وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ [البقرة:201] .
    اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد، وعلى آله وصحبه



    الحمد لله الذي لم يكن له شريك في الملك، ولم يتخذ صاحبة ولا ولداً، الحمد لله الذي هدانا للإسلام، وآتانا من أمرنا رشداً، الحمد لله الذي أعد للمؤمنين جنات خالدين فيها أبداً، وأعد للكافرين جهنم لا يخرجون منها أبداً، الحمد لله القائل في كتابه الحكيم:

    فَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ فَيَقُولُ هَاؤُمُ اقْرَءوا كِتَابِيَهْ * إِنِّي ظَنَنْتُ أَنِّي مُلاقٍ حِسَابِيَهْ

    [الحاقة:19-20] .

    اللهم اغننا بحلالك عن حرامك، وبطاعتك عن معصيتك، وبفضلك عمن سواك، يا واسع المغفرة اللهم اغفر لنا في ليلتنا هذه أجمعين، وهب المسيئين منا للمحسنين. اللهم نَفِّس كرب المكروبين، واقض الدين عن المدينين، واشف مرضانا ومرضى المسلمين, برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم اجعلنا من عتقائك من النار. اللهم اكتبنا في عليين، وأعطنا كتابنا باليمين، واجعلنا من المرحومين، ولا تجعلنا من المحرومين، برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفُ عنا.
    اللهم إنا نسألك رضاك والجنة، ونعوذ بك من سخطك والنار، برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم اغفر لنا ذنوبنا كلها، دقها وجلها، أولها وآخرها، ما نسينا منها وما لم ننسَها، برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم لا تدع لنا في مقامنا هذا ذنباً إلا غفرته، ولا هماً إلا فرجته، ولا ديناً إلا قضيته، ولا أسيراً إلا فككته، ولا مبتلىً إلا عافيته، ولا ميتاً إلا رحمته، ولا شاباً إلا أصلحته، ولا ضالاً إلا هديته.
    اللهم أصلح شبابنا وشيوخنا. اللهم اهد فتياتنا وعجائزنا. اللهم حبب إليهم الإيمان، وزينه في قلوبهم، وكره إليهم الكفر والفسوق والعصيان، يا رب العالمين
    اللهم ارحم موتانا وجميع موتى المسلمين والمسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية، ولنبيك بالرسالة، وماتوا على ذلك. اللهم اغفر لهم وارحمهم، وعافهم واعف عنهم، وأكرم نزلهم، ووسع مدخلهم، واغسلهم بالماء والثلج والبرد، ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم إنهم سكان دار لا يتجاورون، ومنهم المنعمون ومنهم المعذبون. اللهم من كان منهم منعماً فزده نعيماً، ومن كان منهم معذباً فكن به رحيماً، يا أرحم الراحمين
    اللهم ارحمنا إذا صرنا منهم. اللهم كن معنا إذا زارنا الأهل والأحباب، وصار مثوانا تحت الأرض بين الدود والتراب، من لنا يا إلهنا، يا رحمان السماوات والأرض ورحيمهما؟! اللهم نور علينا قبورنا، واجعلها روضات من رياض الجنة، ولا تجعلها حفراً من حفر النيران. اللهم ثبتنا عند السؤال. اللهم كن معنا يوم القيامة. اللهم ثبتنا إذا نفخ في الصور، وبعثر ما في القبور، إليك يا ربنا يومئذٍ النشور، برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم اجعلنا ممن ينادَى في الآخرة:

    ادْخُلُوهَا بِسَلامٍ آمِنِينَ

    [الحجر:46] ، ولا تجعلنا فيمن ينادَى فيهم:

    ادْخُلُوا أَبْوَابَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا

    [غافر:76]
    برحمتك يا أرحم الراحمين
    اللهم أعد علينا رمضان أعواماً عديدة، وأزمنة مديدة، واجعلنا فيه من المرحومين، ولا تجعلنا فيه من المحرومين. اللهم واجعلنا فيه ممن قبلت صيامه وقيامه، وغفرت له زلاته وآثامه، وأمَّنت له الروع يوم القيامة، وحرَّمت على النار جسده وعظامه.
    اللهم إنا اجتمعنا ، في ليلتنا المباركة هذه، فمنا الصالحون وأكثرنا مذنبون، ومنا الشباب، ومنا الشيوخ، اجتمعنا لنرجوك رجاءً واحداً، ونسألك سؤالاً واحداً، سؤال من كثرت ذنوبه، وقلَّت حيلته، وضعفت قوته، وتقطَّعت أسبابه، فأتاك مقبلاً تائباً، باكياً ذليلاً، معترفاً نادماً، يسألك الفوز بالجنة، والنجاة من النار.
    اللهم إنك قلت وقولك الحق:

    ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ

    [غافر:60] .
    اللهم إن هذا الدعاء ومنك الإجابة، وهذا الجهد وعليك التكلان.

    سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ * وَسَلامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ * وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ

    [الصافات:180-182] .
    وصلِّ اللهم على نبينا محمد، وعلى آله وصحبه وسلِّم








    [/align]


  3. #3
    :: مراقبة ::
    المنتديات الاسلامية
    الصورة الرمزية بسومه
    الحالة : بسومه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5323
    تاريخ التسجيل : Nov 2008
    الدولة : العراق..
    الجنسية :
    العمل : ربة بيت
    اكلتي المفضله : 3abeet
    الجنـس :
    المشاركات : 31,935
    التقييم : 1638
    Array
    SMS:

    Iraq

    معدل تقييم المستوى
    120

    افتراضي رد: دعاء ليلة القدر مكتوبة.1433 ا

    يا من أنزلت القرآن الكريم في ليلة القدر.. أكرمنا في هذه الليلة المباركة.. وألطف بنا في هذه الليلة المباركة.. وأجرنا من النار في هذه الليلة المباركة.. وانصرنا على القوم الكافرين ببركة هذه الليلة المباركة.
    اللهم يا قاضى الحاجات ويا مجيب الدعوات اقض حوائجنا وحوائج السائلين

    اللهم إنك عفو تحب العفو فأعفو عنا

    جزاك الله خير عمرو على الدعاء

    شكرا لك
    جعلها الله لك في ميزان حسناتك
    دمت برعاية الله



  4. #4
    :: مراقب عام ::
    الصورة الرمزية عمرو شعبان
    الحالة : عمرو شعبان متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18700
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    الدولة : مصر
    الجنسية :
    العمل : محاسب
    اكلتي المفضله : afkar
    الجنـس :
    المشاركات : 39,986
    التقييم : 6687
    Array
    SMS:

    Egypt

    معدل تقييم المستوى
    231

    افتراضي رد: دعاء ليلة القدر مكتوبة.1433 ا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسومه مشاهدة المشاركة
    يا من أنزلت القرآن الكريم في ليلة القدر.. أكرمنا في هذه الليلة المباركة.. وألطف بنا في هذه الليلة المباركة.. وأجرنا من النار في هذه الليلة المباركة.. وانصرنا على القوم الكافرين ببركة هذه الليلة المباركة.
    اللهم يا قاضى الحاجات ويا مجيب الدعوات اقض حوائجنا وحوائج السائلين

    اللهم إنك عفو تحب العفو فأعفو عنا

    جزاك الله خير عمرو على الدعاء

    شكرا لك
    جعلها الله لك في ميزان حسناتك
    دمت برعاية الله

    [motr]

    سعدث كثيرا
    بتواجدك في صفحتي
    شكرا لك على هذا المرور ..
    الذي أضفى التألق
    على صفحتي
    تحياتي لك ..
    [/motr]


Posting Permissions

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Scroll To Top